No Text

الأسـئلـة الشــائعـة العامة

قسم الابحاث والمعايير

ماهي انواع المخرجات التي من الممكن تقديمها؟

يمكن توفير الأنواع التالية من المخرجات
1- مقاطع عرضية في موقع محدد توضح الأنواع المختلفة لطبقات التربة وعمقها
2- المخرجات الثلاثية الأبعاد
3- جدول بيانات المخرجات
4- خرائط رسم بيانية توضح تجمع الطبقات او منسوب المياه الجوفية

ماهي انواع البيانات التي من الممكن تقديمها؟

يوجد العديد من البيانات التي يمكن تقديمها مثل:
1- بيانات كيميائية مثل محتويات الكبريتات والكلوريدات وقيمة الرقم الهيدروجيني للتربة والمياه الجوفية
2- الخواص الهندسية للتربة مثل اختبار الاختراق القياسي وقوة الضغط ونفاذية الماء
3- توزيع حجم الجسيمات في التربة

ما الذي يشير إليه مصطلح البيانات الجغرافية؟

يشير إلى برنامج بنك البيانات للتربة الجوفية في إمارة دبي لتزويد العملاء بالبيانات التقنية المتاحة حول طبقات التربة والبيانات الجغرافية التقنية وطبقات المياه الجوفية ومحتويات المواد الكيميائية الضارة بالخرسانة المسلحة.

كم من الممكن ان تستغرق فترة إصدار شهادة حساب النقل الحراري؟

يمكن إصدار الشهادة في غضون أيام قليلة بعد دفع الرسوم وتقديم جميع المعلومات المطلوبة مع عينة المنتج

ما هو الأساس المستخدم لحساب النفاذية الحرارية للمنتج؟

يتم حساب النفاذية الحرارية وفقًا لمعيار (EN ISO 6946) بعنوان “مكونات المبنى وعناصر المبنى – المقاومة الحرارية والنفاذية الحرارية – طريقة الحساب”

ما هي تكلفة شهادة الموافقة الفنية؟

تعتمد تكلفة إصدار شهادة الموافقة الفنية على الوقت (بالساعات) المستغرق في إكمال عملية الموافقة ، ويتم حسابها على أساس 174 درهم / ساعة. تقدر التكلفة الإجمالية بحوالي 27000 درهم وقد لا يشمل هذا المبلغ تكلفة شحن العينات إلى المختبرات الخارجية وتكاليف الفحوصات وأي تكاليف أخرى ناتجة عن زيارات المصانع خارج الدولة لأغراض المراجعة الفنية

لديّ موافقة فنية اوروبية للمواد / المنتج الخاص بي، هل يلزم الخضوع لبرنامج الاختبار الكامل بواسطة بلدية دبي؟

إذا كانت البيئة المحلية ليس لها اي آثار ضارة على المادة / المنتج الذي يحتوي على موافقة فنية اوروبية ، مع عدم وجود أي متطلبات أخرى للبلدية في هذا الصدد ، فيجب إصدار شهادة الموافقة الفنية من بلدية دبي استنادًا إلى الموافقة الفنية الاوروبية دون أي اختبار إضافي. وإلا قد يلزم إجراء بعض الاختبارات للتحقق من تأثير البيئة المحلية على خصائص وأداء المادة / المنتج. أو لضمان تحقيق المتطلبات الأخرى لبلدية دبي (إن وجدت).

كم من الوقت يستغرق إصدار شهادة الموافقة الفنية ؟

النسبة للمواد / المنتجات التي لها موافقة فنية اوروبية والتي لا تؤثر عليها البيئة المحلية، مع عدم وجود أي متطلبات أخرى تتعلق بالبلدية في هذا الصدد، يمكن إصدار شهادة الموافقة الفنية في غضون شهر بعد دفع جميع الرسوم من قبل مقدم الطلب والتحقق من امتثال المادة / المنتج لمتطلبات شهادة الموافقة الفنية الاوروبية من قبل موظفينا. في حالة عدم وجود هذه الموافقة ، قد يستغرق إصدار الشهادة عدة أشهر يعتمد على الاستجابة السريعة للعميل مع البلدية لتحقيق متطلبات الشهادة وإجراء التدقيق في المصنع وكذلك الوقت الذي يقضيه في إجراء الاختبارات إما في مختبرات البلدية أو المختبرات الخارجية المعتمدة

كيف أحصل على شهادة الموافقة الفنية لموادي او المنتج الخاص بي؟

ببساطة عن طريق ملء نموذج الطلب وإرساله إلى RSMO مع جميع البيانات / المعلومات / تقارير الاختبار / أوراق البحث الداعمة … إلخ

لديّ شهادة موافقة فنية اوروبية (ETA) لموادي / المنتج الخاص بي ، فهل ستقوم البلدية بدراسته؟

عم ، بشرط أن تكون شهادة الموافقة الفنية الاوروبية سارية المفعول (غير منتهية الصلاحية أو على وشك الانتهاء).

قسم تقييم مطابقة المنتجات

هل خدمة الشهادة معتمدة؟

مختبر دبي المركزي معتمد من قبل مركز الإمارات الدولي للاعتماد (EIAC) إلى ISO / IEC 17065، ويغطي نطاق الاعتماد حاليًا خدمة الشهادات المجموعة وتقييم المصنع وشهادة فئة 2 للأنواع المختلفة من المنتجات.

كيف بامكاني دفع قيمة تكلفة الشهادة / علامة المطابقة؟

يمكن الدفع إلكترونياً من خلال موقع بلدية دبي الإلكتروني (الدفع الإلكتروني e-payment ) أو من خلال أي صراف آلي تابع لبلدية دبي باستخدام بطاقة الدرهم الإلكتروني أو بطاقة الإئتمان. يمكن أيضًا إجراء المدفوعات النقدية في أي من مكاتب الأنصاري للصرافة.

كم من الوقت يستغرق الحصول على شهادة / علامة المطابقة؟

يعتمد على نوع الخدمة المطلوبة ويتراوح من 5 أيام (للحصول على شهادة خاصة بالكتل الخرسانية) حتى 3 أشهر لمخطط تقييمات المصنع (قضبان الفولاذ)

• ما هي الأنواع المختلفة من الخدمات المقدمة؟

  • خدمة إصدار الشهادات لأنواع مختلفة من الكتل.
  • شهادة من خلال تقييم المصنع إلزامية لكل من (العزل الحراري والفولاذ المقوى) والشهادة الطوعية (الرماد المتطاير، أغطية الفتحات، حامل أسلاك الكمبيوتر، الأنابيب، و إلخ).
  • شهادة فئة 1 للمصادقة على مجموعة معينة من المنتجات (بخلاف الكتل الخرسانية)
  • خدمة التصديق على المنتجات المعتمدة مسبقا من قبل جهة خارجية معترف بها.
الاسئلة العامة

ما هي قنوات التواصل الأساسيّة مع بلدية دبي؟

  • يمكنك التواصل مباشرة مع بلدية دبي من خلال:
    • الرقم الأساسي: 04/2215555
    • مركز الاتصال: 800900
    • الموقع الإلكتروني: www.dm.gov.ae
    • شبكات التواصل الاجتماعي: @dubaimunicipality
    • البريد الإلكتروني: info@dm.gov.ae

ما هي إجراءات التقدّم بطلب فحص العيّنات يدويًّا؟

  • يمكنك التقدّم بطلب فحص العيّنات يدويًّا من خلال:
    • تسجيل العيّنة لتحليلها
    • دفع رسوم الاختبار مسبقًا
    • الاحتفاظ بنسخة استلام طلب الفحص.

ما هي أوقات عمل مختبر دبي المركزي؟

  •  طوال أيّام الأسبوع (باستثناء يومَي الجمعة والسبت): من 7:30 صباحًا إلى 2:30 بعد الظهر.

أين يقع مختبر دبي المركزي؟

يقع مختبر دبي المركزي في منطقة الكرامة، بجانب مبنى البريد المركزي، مقر الإدارة في المبنى A، الطابق الثاني.

هل يُسمح بتربية الحيوانات في المنازل؟

  • نعم، يُسمح بتربية الحيوانات الأليفة (حيوانات الرفقة) فقط، ما عدا الأنواع أو السلالات التي وردت في القانون الاتحادي رقم 22 لسنة 2016 بشان تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة.

لديّ شركة سياحية وأريد الحصول على مخيم سياحي جديد؟

  • لا يتمّ تخصيص مواقع جديد.

لديّ عقد مخيم سياحي صحراوي (إيجار) وأرغب بتجديده، فما هي الإجراءات؟

  • عليك أخذ موافقة دائرة السياحة والتسويق التجاري، ومن ثم تقديم طلب تجديد عقود المخيمات الصحراوية السياحية من خلال موقع البلدية الإلكتروني – خدمات إدارة التخطيط التنفيذي – قسم الخدمات التخطيطيّة.

متى سيتمّ افتتاح قاعات الأفراح التابعة لبلدية دبي؟ وأين تقع؟

  • تمّ إنجاز هذه المشاريع، ويمكن الإطّلاع على المزيد من المعلومات عبر هذا الرابط.

هل تمّ افتتاح سوق الطيور والحيوانات؟

  • ​نعم، لقد افتتحنا سوق الطيور والحيوانات. يمكنك الاطّلاع على مزيد من المعلومات عبر هذا الرابط.

ما هي المعايير المطلوبة للالتحاق بالبرنامج التدريبي لتأهيل الكوادر البشرية بهدف التوظيف (المنحة الدراسية)؟

تتطلّب المنحة الدراسية المعايير الآتية:

  • أن تكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • أن تكون حائزًا شهادة الثانوية العامّة (القسم العلمي) بمعدل يفوق 65%.
  • أن تجتاز اختبارات تحديد المستوى (الرياضيات واللّغة الإنجليزية).

مزايا المنحة الدراسية:

  • يمكنك أن تختار بين شهادة دبلوم أو بكالوريوس.
  • تتحمّل بلدية دبي كامل تكاليف الدراسة.
  • يتمّ منحك تأمينًا صحيًّا.
  • يتمّ منحك راتبًا شهريًّا قدره 4500 درهم.
  • تكتسب حقّ العضويّة في نادي موظّفي بلدية دبي.
  • يُحدّد راتبك بمبلغٍ قدره:
    • 16,000 درهم، في حال تخرّجك بشهادة دبلوم
    • 22,000 درهم، في حال تخرّجك بشهادة بكالوريوس.

كيف يمكنني تقديم اقتراح أو شكوى بشأن خدمات ومهام بلدية دبي؟

نرحّب في بلدية دبي بأيّ شكاوى حول أيّ موضوع أو مسألة تتعلّق بمهامنا وخدماتنا، وذلك عبر:

  • استخدام نظام الاقتراحات والشكاوى الموحّد لدى حكومة دبي، المتوافر على الصفحة الرئيسيّة لموقعنا
  • موقع بلدية دبي الإلكتروني: www.dm.gov.ae
  • مراكز الخدمة التابعة لبلدية دبي
  • قنوات التواصل الاجتماعي
  • البريد الإلكتروني: info@dm.gov.ae
  • يمكنك أيضًا الحضور شخصيًا لمكاتب بلدية دبي، أو الاتصال بالرقم المجّاني: 800900 في أيّ وقت (على مدار السّاعة وطيلة أيّام الأسبوع).

كما نرحّب في بلدية دبي بأفكاركم واقتراحاتكم الابداعية بشأن مهام وخدمات بلدية دبي، وذلك من خلال:

  • الدخول على رابط نظام الاقتراحات الموحّد لحكومة دبي على موقع بلدية دبي – صفحة قُلْ كلمتك
  • استخدام نظام مجلس محمد بن راشد الذكي عبر هذا الرابط.

  • لمزيد من المعلومات حول الاقتراحات والشكاوى، يمكنك زيارة صفحة الاقتراحات والشكاوى على موقعنا الإلكتروني.

كيف يمكنني المشاركة في المزايدات المُعتمدة لعمليات الشراء التابعة لبلدية دبي؟

  • ينبغي أن تكون مسجّلًا في نظام تسجيل المورّدين التابع لبلدية دبي.
  • يُرجى الاشتراك في tejari.com وتقديم عروض الأسعار الخاصّة بك.​

كيف يمكنني الاطّلاع على المناقصات والمزايدات العامّة؟

  • يمكنك الاطّلاع على المناقصات والمزايدات العامّة من خلال نظام تجاري.
  • يتمّ إبلاغ المورّدين المسجّلين عبر خدمة المناقصة الإلكترونية.
  • يتمّ طرح المزايدات على موقع Emirates Auctions.

كيف يمكنني الحصول على خدمات بلدية دبي الإلكترونية؟

  • يمكنك الحصول على خدماتنا كافّة عبر زيارة موقع بلدية دبي الإلكتروني www.dm.gov.ae واختيار رابط الخدمات والاطّلاع على الإجراءات ومراكز تقديم كلّ خدمة وأوقات العمل.
  • يمكنك تصفّح الخدمات التي لا تحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة سر من دون الحاجة إلى التسجيل.
  • يجب التسجّل كفرد أو كشركة بحسب الخدمة المطلوبة وإن احتاجت ذلك، حيث يجب:
    • إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ليتمّ عرض الخدمات المرتبطة بعد التأكّد من صحّة المعلومات
    • اختيار رابط الخدمة المطلوبة، ليتمّ فتح الصفحة.
  • يمكنك التقدّم بطلب بعض الخدمات من مراكز خدمة المتعاملين في كلّ من مركز بلدية الطوّار، المنارة، الكفاف وحتّا.
  • لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم المجّاني 800900.

ما هي أوقات عمل مراكز خدمة المتعاملين في بلدية دبي؟

مركز الطوّار: يضمّ 8 دوائر بالإضافة إلى بلدية دبي:

  • بلدية دبي
  • وزارة الموارد البشرية والتوطين
  • هيئة الصحة بدبي
  • هيئة تنمية المجتمع
  • مصرف دبي
    • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 2:30 بعد الظهر
  • وزارة الداخلية – الإدارة العامّة للإقامة وشؤون الأجانب
  • هيئة الطرق والمواصلات
  • هيئة كهرباء ومياه دبي – ديوا
    • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 7:30 مساءً
  • مجموعة الإمارات للاتصالات – اتصالات
    • أوقات العمل: من 8 صباحًا إلى 8 مساءً.

مركز الكفاف:

  • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 2:30 بعد الظهر

مركز حتّا: يضمّ دائرتين بالإضافة إلى بلدية دبي:

  • بلدية دبي
    • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 2:30 بعد الظهر
  • وزارة تنمية المجتمع
  • وزارة الموارد البشرية والتوطين
    • أوقات العمل: من 8 صباحًا إلى 2 بعد الظهر.

مركز المنارة: يضمّ 3 دوائر بالإضافة إلى بلدية دبي:

  • بلدية دبي
  • هيئة تنمية المجتمع
    • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 2:30 بعد الظهر
  • هيئة كهرباء ومياه دبي – ديوا
    • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 2 بعد الظهر
  • الإدارة العامّة للإقامة وشؤون الأجانب​
    • أوقات العمل: من 7:30 صباحًا إلى 6 مساءً.

هل تضمن بلدية دبي سريّة معلوماتي الشخصيّة عند التعامل مع خدماتها الإلكترونية؟

نلتزم حماية خصوصيّتك فيما يتعلّق بخدماتنا وطلباتك عبر موقعنا الإلكتروني، حيث تتمثّل سياستنا المرتبطة بعمليّة جمع المعلومات ومشاركتها في النقاط الآتية:

  • لا نجمع معلوماتك الخاصّة إلا بعد إفصاحك طواعيّة عنها، تمامًا كما يحصل عند التقدّم بطلب التسجّل في الخدمات الإلكترونية لبلدية دبي.
  • نلتزم حماية معلوماتك الشخصية عبر استخدام تقنيات أمنية متطوّرة وإجراءات وتدابير تنظيميّة مساعدة تضمن حماية معلوماتك الخاصّة من أيّ دخول غير مصرّح به أو أيّ استخدام غير قانوني للمعلومات.
  • لا نتاجر بمعلوماتك الشخصيّة التي أفصحتَ عنها طواعيّة، كما أنّنا لا نسمح بمشاركتها مع أيّ طرف ثالث، باستثناء الدوائر المعنيّة بالخدمات المطلوبة من قبلك، وذلك لغايات استكمال إجراءات هذه الخدمات.
  • كما أنّنا في بلدية دبي حائزون شهادة المطابقة مع المواصفة القياسية الدولية ISO 27001 الخاصّة بأمن وسريّة المعلومات لخدماتنا الإلكترونية كافّة، حرصًا منّا على ضمان أمن هذه الخدمات والتزامها تطبيق الأنظمة المثلى في إدارة الجودة وفق أسس علميّة مدروسة، كما الحفاظ على سريّة المعلومات وصحّتها ودقّة مشاركتها.
  • أخيرًا، نوصيك باتّخاذ الاحتياطات الكافية لحماية معلوماتك عندما تكون متّصلًا بشبكة الإنترنت.
  • كما ننصحك بتغيير كلمة المرور بشكل دوري، والتنبّه إلى بعض الإجراءات الضروريّة لتعزيز السريّة والأمان، بينها اعتماد كلمات مرور تجمع الأحرف والأرقام والتأكّد من أنّ المتصفّح الذي تستخدمه متصفّح آمن.

كيف يمكنني التقدّم لوظيفة في بلدية دبي؟

  • يمكنك التقدّم لوظيفة في بلدية دبي عبر موقعنا الإلكتروني – خدمة التوظيف الإلكتروني.
  • قُمْ بتعبئة نموذج الطلب بعد تحميله من الموقع، وإرفاقه مع نسخٍ عن مؤهّلاتك العلميّة وشهادات الخبرة (إن وُجدت).
  • يمكنك مراجعة الطلب عبر موقعنا – خدمة التوظيف الإلكتروني بعد إدخال رقم الطلب.

ملاحظة: يتمّ الاتّصال فقط بالمتقدّمين الذين تتناسب مؤهّلاتهم وخبراتهم مع متطلّبات الوظائف الشاغرة لدينا.

مختبر المعايرة
مختبر الغذاء والبيئة

ما هي إجراءات الدفع في مختبر الأغذية والبيئة؟

يمكن دفع الرسوم في قسم الإدارة في مختبر دبي المركزي من خلال عدة طرق:

  1. نقداً
  2. شيك
  3. بطاقة الائتمان
  4. الدرهم الإلكتروني والتحويل المصرفي في حالة وجود العميل خارج الدولة.

ما هي مدة الاختبار لعينات الأغذية والبيئة؟

تعتمد مدة الاختبار على الاختبار المطلوب للعينة. تتطلب جميع الاختبارات تقريبًا فترة 5 أيام عمل لإصدار التقرير النهائي. لمعرفة المزيد عن الاختبارات المتاحة وسواحلها ومدتها ، يرجى الضغط هنا.

ما هي كمية العينة المطلوبة للتحليل؟

تعتمد كمية العينات على طبيعة و نوعية الاختبار المطلوب للعينة.

للتعرف على الاختبارات المتاحة، تكلفتها ومدة الاختبار ، من فضلك قم بزيارة الصفحة التالية:
http://www.dcl.ae/NR/rdonlyres/485FCA4A-5FBE-4184-BD95-A6590885CC38/0/CONTSPFE0001Rev4ListofanalysisparameterswithReferenceMethodsx.pdf

ما هي إجراءات تسجيل العينة في قسم الغذاء والبيئة؟

يجب تسجيل العينات في قسم الرقابة الغذائية من أجل الحصول على الرمز الشريطي الخاص ببلدية دبي اما من خلال الموقع الرسمي لبلدية دبي www.dm.gov.ae أو من خلال زيارة مركز الكرامة.

ثم يجب تقديم العينات مباشرة إلى قسم الغذاء والبيئة، مختبر دبي المركزي في منطقة الكرامة. يجب تخزين ونقل العينات بشكل أمن إلى المختبر حتى لا يتم التأثير على النتائج النهائية.

الخدمات عبر الإنترنت متوفرة الآن على الموقع الرسمي لبلدية دبي. يمكنك إنشاء حسابك كمستخدم خاص.

لإنشاء حساب لشركتك ، عليك بزيارة المبنى الرئيسي لبلدية دبي.

هل الاختبارات المعملية حاصلة على شهادة دولية؟

مختبرات الأغذية والبيئة معتمدة من قبل المعيار الدولي ISO / IEC 17025: 2005 لخدمات الاختبار تحت إدارة الاعتماد (DAC). الذي كان في البداية اعتمادًا لمختبرات الأغذية الذي تم من قبل من خلال اعتماد (UKAS) البريطاني لمدة ثلاث سنوات (2006-2009).

المختبر الهندسي

ما هي الطرق المختلفة لدفع رسوم الاختبار؟

يمكن أن يتم الدفع بإحدى الطرق التالية:

  •  إلكترونيا
  • نقداً
  • شيك الى بلدية دبي

هل يمكن أن نشهد الاختبار؟

في حالة الشهادة ، يجب ذكر ذلك في طلب الاختبار ويتعين على مسؤول المختبر المسؤول التنسيق مع العميل لزيارة المختبر لغرض المشاهدة.

ما هي الاختبارات التي يمكن إجراؤها على مواد ومنتجات العزل الحراري؟

  • الموصلية الحرارية
  • اشتعال النار
  • عدم الاحتراق
  • مؤشر الأكسجين – الكثافة
  • انتقال بخار الماء
  • الاختبارات الميكانيكية

ما هي مواد ومنتجات البناء الخضراء التي يمكن اختبارها في المختبر الخاص بك؟

  • جميع أنواع مواد العزل الحراري.
  • إعادة تدوير المجاميع
  • إضافات: الرماد المتطاير
  • قضبان فولاذية
  • المواد المتخلفة عن بخار الماء
  • الأصبغة

ما نوع الاختبارات التي يمكن إجراؤها على الأصبغة، علامات الطرق وزيت التشحيم؟

  • تحديد المعادن الثقيلة على الدهانات باستخدام برنامج المقارنات الدولية.
  • تحديد المادة العضوية المتطايرة على الأصبغة باستخدام GC.
  • تحديد الخواص الفيزيائية والكيميائية لزيت التشحيم الأصبغة
  • علامات الطرق

ما نوع الاختبارات التي يمكن إجراؤها على شريط الفولاذي؟ وكم عدد العينات المطلوبة لكل نوع من أنواع الاختبار؟

اختبار قوة الشد عدد العينات 10 عينات بطول 1.3 متر لكل منها.

مختبر المستهلك

ما هي رسوم الفحص؟ ومتى تدفع الرسوم؟

اعتمادًا على نوع الفحص / الاختبار، ويتم دفع الرسوم عند تقديم طلب الاختبار

ما هي خطوات الحصول على فحص الخدمة؟

ابتداءً بتقديم طلب الاختبار ومن ثم بتقديم العينات.

ما هي عينات مستحضرات التجميل التي يتم اختبارها؟

يتم اختبار جميع مواد مستحضرات التجميل والعناية الشخصية مثل: الكريمات، الزيوت، الصابون، الشامبو ومستحضرات التجميل.

هل هناك أي خطط لتغطية منتجات أخرى غير المذكورة أعلاه؟

نعم ، وسيتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني للمختبر وإبلاغ تجار التجزئة والموردين بذلك.

ماذا تفعل في حالة استفسار المستهلك أو تأكد من تسجيل المنتج أم لا؟

  • طلب شهادة التسجيل من الموزع أو البائع في حالة عدم الحصول على مكان لإبلاغ المختبر.
  • اتصل بالمختبر.

هل يوجد قانون يشترط على التجار أو الموردين فحص تسجيل المنتجات الكهربائية؟

نعم، هناك شيء محلي رقم 10 لعام 2003، والذي يتطلب من جميع تجار التجزئة والموردين بتسجيل منتجاتهم قبل ان يتم التوزيع أو العرض على الأسواق المحلية ، دبي.

ما هو المعيار المستخدم لإجراء الاختبارات على الأجهزة الكهربائية؟

المواصفات القياسية هي الأجهزة الإلكترونية العالمية (IEC) وأجهزة السلامة الكهربائية

ما هي رسوم فحص عينات الأجهزة الكهربائية؟ متى تدفع هذه الرسوم؟

يمكنك الحصول على قائمة أسعار للموقع أو طلب موظف لاستلام العينات، ويتم دفعها عند استلام طلب الفحص / التسجيل في معظم الحالات.

كم عدد عينات الأجهزة الكهربائية المطلوبة؟

عدد العينات هو 3 عينات من جميع المنتجات ماعدا الموصلات الكهربائية بعدد 6 عينات.

ما هي الأجهزة الكهربائية التي يجب تسجيلها؟

إلزامي وقائمة المنتجات التي يمكن الحصول عليها من الموقع أو طلبها من الموظف المسؤول الذي يستلم العينات.

Did you find what you were looking for?

No

I don't want to answer this survey. Close.

Developed by edirect

ترتيب النتائج :

اقتراحات البحث :

  • ابدأ البحث لعرض الاقتراحات

نتائج البحث عن "Testing"

تم العثور على: 0 نتيجة بحث

أدخل عبارة أعلاه ليتم عرض النتائج

preview image
لكل صفحة
Happiness Meter
Notifications
Whatsapp
WhatsApp
Chat with Fares
FAQs
Call Us
Payments