No Text

الأسـئلـة الشــائعـة العامة

الراصد

ما هي راصد

يقوم نظام راصد لإدارة النفايات على مراقبة وتنظيم شركات إدارة النفايات المسجلة.
إنها أداة سهلة الاستخدام، متينة وقابلة للتطوير والتي تقوم بدورها بادارة نقل النفايات وتوفير الحلول المتعلقة بها.
يمكن للسلطات والجهات المختصة في هذا القطاع من الوصول إلى الإحصائيات والاطلاع على اخر المستجدات عبر الإنترنت لمساعدتهم في إدارة العمليات بكفاءة اعلى.
يتم ادارة راصد عبر الإنترنت من خلال مركز تكنولوجي مستقل والذي يقدم الدعم الفني المتكامل خلال عمليات سير الاجراءات ومنح الدعم في مرحلة ما بعد البيع.

كيف يتم التسجيل

قم بتسجيل الدخول إلى الرابط: www.rasid.ae
انقر فوق علامة التسجيل الخاصة بالشركة، والتي ستأخذك إلى صفحة جديدة املأ الخانات المطلوبة وقم بترك علامة عند خانة الأمان في الأسفل.

انقر فوق تسجيل سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على جميع تفاصيل اجراء تسجيل الدخول والذي يحتوي على (اسم المستخدم وكلمة المرور) إلى البريد الإلكتروني المسجل، فور الموافقة عليه.
عند التمكن من الوصول الى حسابك، يُنصح المستخدم باختيار الخدمات المناسبة مثل: تسجيل المركبة، تسجيل الجهاز وانشاء فاتورة، وما إلى ذلك.

ماذا تأمل راصد من تحقيقه؟

تهدف راصد إلى قيادة تحول دبي إلى واحدة من أنظف المدن وأكثرها استدامة بحلول عام 2021، من خلال اتباع ممارسات ذكية، متكاملة ومستدامة تجاه إدارة النفايات
وذلك من خلال بدء العمل في مبادرة اندماج استراتيجية إدارة النفايات الذكية على الإنترنت وتوفير حلول متكاملة وتقديمها للمختصين في هذا المجال.

ما هي آلية عمل راصد؟

يهدف نظام راصد الذكي إلى تقديم الحلول المتكاملة لإدارة النفايات في دبي من خلال الإدارة الفعالة ومراقبة خدمات نقل النفايات، وبالتالي العمل على ضمان التخلص من النفايات بطريقة سليمة وصديقة للبيئة والقضاء على التخلص الغير القانوني للنفايات.

Did you find what you were looking for?

No

I don't want to answer this survey. Close.

Developed by edirect

ترتيب النتائج :

اقتراحات البحث :

  • ابدأ البحث لعرض الاقتراحات

نتائج البحث عن "Testing"

تم العثور على: 0 نتيجة بحث

أدخل عبارة أعلاه ليتم عرض النتائج

preview image
لكل صفحة
Happiness Meter
Notifications
Whatsapp
WhatsApp
Chat with Fares
FAQs
Call Us
Payments